نظام أالتحكم بالاسطول عن بعد يربط عملك بالكامل

راقب كل أصل باستخدام برنامج تتبع الأسطول عبر نظام التتبع (GPS) عالي الدقة من FleetUp  وأجهزة الاتصال عن بُعد الخاصة بالأساطيل.

لا تفقد التواصل مع أصل واحد عبر تقنيات الاتصالات الخاصة بالأسطول

عندما يكون أسطولك متصلاً ببرنامج إدارة الأسطول السحابي الخاص بFleetUp ، يمكنك تتبع كل أصل ومراقبته في أي وقت ، حتى لو كانت على بعد آلاف الأميال.

تراقب تقنيات الاتصال عن بُعد الخاصة بأسطول FleetUp صحة المحرك في الوقت الفعلي ، وتنبهك في اللحظة التي تحتاج فيها إلى خدمات الإصلاح أو الصيانة. كما أنها تتبع سلوك السائقين ، وترسل إليك تنبيهات عندما تعرض سلوكيات القيادة عملك للخطر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها يكشف عن الوضع الحالي للشحنات ومواقع العمل والوظائف الجارية والمزيد.

تمكن من الوصول الفوري و الشامل إلى عمليتك و اسطولك باستخدام حل تكنولوجيا المعلومات من  FleetUp .

الركائز الأربعة لنظام التحكم بالاسطول عن بعد

زيادة الكفاءة وزيادة الأرباح

تقوم منصة FleetUp’s  Fleet telematics  بمراقبة البيانات و تحليلها ، وتكشف عن استراتيجيات لتقليل الخسائر وزيادة الأرباح.

التحديثات المستمرة

كل 10 ثوانٍ ، تتحقق أجهزة الاتصال عن بُعد التابعة لأسطول FleetUp من حالة كل أصل مسجل بنظامك، مما يبقيك على اطلاع في كافة الأوقات.

مراقبة حالة المركبات والمعدات في الوقت الفعلي

قم بزيادة وقت تشغيل المركبة والمعدات إلى أقصى حد من خلال اكتشاف المشكلات بسرعة ، مما يسمح لك بخفض التكاليف وإعطاء الأولوية لإصلاحات السيارة من خلال رمز الخطأ التشخيصي وتنبيهات بيانات المحرك.

إدارة شاملة

من اللحظة التي يعمل فيها الموظف الأول لديك إلى الثانية التي يتم فيها إيقاف تشغيل محركك الأخير ، يعمل نظام الاتصال بُعد على ربط كل جانب من جوانب عملك.

يوفر نظام التحكم بالاسطول عن بُعد التابع لشركة FleetUp لأعمالك ما يلي:

التوصيل البسيط

قم بتوصيل أصولك بسهولة ببرامج الاتصالات عن بُعد الخاصة بالأسطول. قم بتثبيت أجهزة التوصيل والتشغيل الخاصة بFleetUp في دقائق.

تسجيل الدخول البسيط

يتم تخزين برنامجك في السحابة. يمكنك الوصول إليه من أي جهاز ، في أي مكان وفي أي وقت ، حتى تكون دائمًا على اتصال بأسطولك ولا داعي للقلق بشأن فقد بياناتك.

تكاليف بسيطة

في FleetUp، لا نبالغ في تعقيد أسعارنا. يتم تضمين التنشيط والإعداد والتدريب والدعم.

وضع تقنية الاتصال عن بعد المبتكرة للأسطول في العمل

منصة قائمة على السحابة

الوصول إلى حسابك عبر أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول. شاهد جميع بيانات الأصول والموظفين في وقت واحد لاتخاذ قرارات سريعة وفعالة.

مساحة عمل افتراضية

سواء كنت تعمل من المنزل أو تتحدث إلى سائق في الجانب الآخر من البلد ، يشترك الجميع في نفس مساحة العمل عبر الإنترنت.

التدريب و التحذير للسائق

قلل القيادة غير الآمنة من خلال تنبيهات القيادة المتهورة في الوقت الفعلي. يقوم المساعد الصوتي لتطبيق FleetUp بتعليم السائقين كيف يكونوا أكثر أمانًا على الطريق.

قم بإلقاء نظرة عن كثب

كن على دراية بكل ما يحدث مع أسطولك. اطلب عرض أسعار مخصصًا لنظام الاتصال بالاسطول عن بُعد مع أحد أعضاء الفريق وسنعرض لك كيفية عمله.

Privacy Policy(مطلوب)