حسِّن سلامة السائق باستخدام كاميرا dashcam المدعمة بالذكاء الاصطناعي من FleetUp

اكتسب رؤية أفضل وقلل مخاطر الحوادث. كاميرا FleetUp AI Dashcam المزودة بنظام (GPS) هي مستقبل سلامة السائق والتخفيف من حدة الحوادث.

رؤية غير مسبوقة

كاميرا أمامية متعددة الإمكانات مزودة بكاميرا أمامية تسجل أحداث الطريق التي يحتمل أن تكون خطرة وكاميرا مواجهة للسائق تراقب سلوكيات القيادة غير الآمنة.

تسجيل وتخزين الفيديو

يتم تخزين جميع أحداث الفيديو المسجلة على بطاقة الذاكرة الداخلية الخاصة بـ dashcam وتحميلها إلى النظام السحابي لمزيد من الفحص والتحليل. لا تقلق أبدًا بشأن فقد بيانات الحوادث الحرجة.

المراقبة المباشرة بالفيديو

القدرة على مراقبة المركبات والسائقين عن بعد تضع مديري الأساطيل “في مقعد السائق” ، مما يمكنهم من رؤية ما يراه السائق بالضبط وتوفير تدريب للسائق في الوقت الفعلي حسب الضرورة.

تحسين إدارة المخاطر من خلال وضع العلامات على التعليقات التوضيحية

تجعل تسمية التعليقات التوضيحية الكاميرات أكثر قوة عن طريق فرز مقاطع الفيديو عالية الخطورة من مقاطع الفيديو منخفضة الخطورة وإبراز مقاطع الفيديو المهمة. إنه يساعد الأساطيل على إدارة المخاطر بكفاءة ، وتدريب السائقين ، وتقليل كل شيء من الحوادث إلى تكاليف التأمين.

يعد وضع العلامات على التعليقات التوضيحية أكثر دقة من مثيلاتها في الأسواق، لأنها مدعمة بالذكاء الصناعي. على سبيل المثال ، قيام السائق بتجاوز مطب بسرعة عالية يصنف بأنه “خطر منخفض” ، بينما القفز فوق الرصيف يصنف بأنه “خطر عالي” ، وتعرض السائق لحادث يصنف بأنه “خطر حرج”. باستخدام تسمية التعليقات التوضيحية ، لن تضيّع الأساطيل الوقت في مراجعة تسجيلات الكاميرا التي تم وضع علامة عليها بشكل غير صحيح.

ستساعد تسمية التعليقات التوضيحية الأساطيل على:

 إدارة المخاطر بكفاءة

تدريب السائقين بشكل أكثر فعالية

تقليل الحوادث

 تقليل المسؤولية

تقليل تكاليف التأمين

تقليل اهتراء المركبة

Put safety first with automated alerts and coaching

More than a camera, FleetUp’s AI Dashcam is a smart assistant that alerts drivers and managers in real time. It helps you prevent future events with automated coaching while avoiding having to comb through long lists of meaningless, unprioritized videos.

Drivers receive real-time alerts for events like hard braking, erratic driving, eyes closing, etc. Fleet admins choose the alerts they want to receive. 

FleetUp’s AI Dashcam automatically categorizes videos by risk level and vehicle/driver. It then prioritizes videos into a short list of top issues.

The smart assistant collects the necessary event information. Managers need only add a personal note if desired and click “send” to notify the driver. 

All coaching events are automatically captured and their effects on reducing future driving events are shown graphically.

الفوائد والميزات

مراقبة وتسجيل الفيديو المباشر

راقب العاملين في الوقت الفعلي و قم بمراجعة سريعة للتسجيلات في النظام السحابي في أي وقت تريده.

الكاميرات المزدوجة

يوفر رؤية كاملة منقطعة النظير للطريق والبيئة داخل المقصورة.

انخفاض مخاطر الحوادث

تنبيه السائقين عبر المساعد الصوتي “نظام التحذير المتقدم” يزيد من وعيهم بسلوكيات القيادة الخطرة وظروف الطريق.

حماية عملك

يحمي من مطالبات التأمين ضد الحوادث الاحتيالية من خلال توفير سجل فيديو مختوم زمنيًا للأحداث التي سبقت وأثناء وبعد وقوع الحادث.

مراقبة السائق

يساعد السائقين على تصحيح السلوكيات الخاطئة مثل السرعة ، والتسارع الشديد ، والفرملة الشديدة ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بمركباتك.

تقليل تكاليف التشغيل

استخدام الكاميرا لتصحيح سلوكيات القيادة غير الآمنة يمكن أن يؤدي إلى توفير مئات الآلاف من الدولارات سنويًا على أساطيل المركبات ذات الحجم المتوسط إلى الأكبر.

خذ نظرة عن كثب

كن على دراية بكل ما يحدث مع اسطولك. اطلب عرض أسعار مخصص للكاميرا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مع نظام (GPS) وسنعرض لك كيفية عملها.

Privacy Policy(مطلوب)