قم بتوجيه و تتبع سلوك القيادة للحصول على أسطول أكثر أمانًا وفعالية

تتسبب الحوادث في خسائر تبلغ 60 مليار دولار سنويًا. يكلف حادث اصطدام واحد للأسطول مقدار 16,500 دولار في المتوسط. قلل تكاليفك وحافظ على أمان السائقين مع بطاقات أداء سلامة السائق من Fleetup.

قم بتقييم أداء السائق تلقائيًا باستخدام بطاقات أداء سلامة سائق الشاحنة

الفوائد والميزات

التفاوض على أقساط التأمين المنخفضة

عندما يقود السائقون بشكل أفضل ، تكتسب القوة التفاوضية التي تحتاجها لخفض أقساط التأمين الخاصة بك.

تقليل الحوادث والمخالفات المرورية والغرامات

 تحافظ بطاقات أداء سلامة السائق على مساءلة السائقين ، مما يساعدك على تقليل الحوادث والانتهاكات داخل أسطولك.

زيادة سنوات عمل المركبة من خلال القيادة الحذرة

أسطولك هو أحد الأصول. يمكنك حمايتها وتحسين طول عمرها باستخدام بطاقات أداء السائق وتدريب السائق في الوقت الفعلي.

تقليل إسراف الوقود مع قيادة أكثر كفاءة

افهم السلوكيات التي تؤدي إلى زيادة التكاليف و كيفية تخفيفها لتقليل نفقات الوقود.

تقليل السرعة من خلال تدريب السائقين

مع بطاقات أداء سلامة السائق ، لديك القدرة على تقليل السرعة والعادات الخطرة الأخرى.

تقليل مخاطر القيادة المتهورة

القضاء على حوادث القيادة المتهورة لا يوفر المال فقط. إنه ينقذ الأرواح. يمكن أن تحدث الانتهاكات المكلفة وحتى أدوات التثبيت الصغيرة على الرفارف أثرًا كبيرًا في أرباحك ، مما يعني أن كل قرار قيادة غير آمن يعرض أسطولك للخطر. اجعل عمليتك أكثر أمانًا من خلال:

Behavior trackingتتبع السلوك

 تقييم أداء السائق باستخدام بطاقات أداء السلامة عبر برنامج Fleetup للسائق. تحسين سلوك السائقين على الطريق ومعرفة عدد المرات التي ينخرطون فيها في سلوك غير آمن. تقليل المخالفات المرورية وتحديد السائقين المعرضين لمخاطر عالية من خلال تحليل نمط القيادة. تخصيص النقاط بناءً على أهم الانتهاكات لعملك.

تدريب السائقين

استخدم بطاقات أداء سلامة السائق لزيادة مساءلة السائقين. اكتشف السائقين الذين يحتاجون إلى التدريب واعرف ما الذي يحتاجون إلى تحسينه. توفير تدريب أسبوعي قائم على البيانات لتقليل السلوكيات المعرضة للخطر وتجنب الحوادث غير الضرورية.

توفير التكاليف القابلة للقياس

يمكن أن تساعدك زيادة سلامة السائق في التفاوض على أقساط تأمين أقل ، وحماية صحة المركبة و أسطولك من خلال قيادة أكثر حذراً ، وتقليل نفقات الوقود من خلال عادات قيادة أكثر كفاءة. يمكنك أيضًا تقليل المخاطر عن طريق تقليل الحوادث والمخالفات المرورية والغرامات.

حدد سلامة السائق

 

  • قم بتقدير سلوكيات السائقين بناءً على عوامل مثل التسارع الشديد ، والسرعة ، والكبح الشديد ، والانعطافات الحادة ، والخمول.
  • قم بإنشاء درجات لبطاقة أداء السلامة التي توضح السائقين الذين يحتاجون إلى التحسين وعلى وجه التحديد كيف يمكنهم التحسين.
  • إنشاء بطاقات أداء السلامة قابلة للتخصيص. أعط وزناً أكبر للمخالفات الأكثر ضرراً لعملك.

قس ما يهم

لا يمكن أن يتواجد مديرو الأسطول والسلامة في كل مكان في وقت واحد. مع بطاقات أداء سلامة السائق من Fleetup ، ليس عليهم أن يكونوا كذلك. تلقى تنبيهات مخصصة في الوقت الفعلي عندما يرتكب السائقون انتهاكات سلامة محددة مسبقًا. اختر أفضل استجابة ، وحمل السائقين المسؤولية ، و احرص على راحة البال.

حدد السائقين الذين ينخرطون في سلوكيات غير آمنة باستخدام بطاقة أداء سلامة السائق. قم بتخصيص الانتهاكات التي تريد تتبعها بالإضافة إلى أهميتها لعملك. كلما زادت الاهمية للسلوك ، زاد تأثيره السلبي على درجة السائق.

تغيير السلوكيات المتهورة

راجع بطاقات أداء السائقين أسبوعيًا وحدد أكثر السائقين تهورًا في اسطولك. قم بزيادة مساءلة السائق من خلال تحديد هدف أسبوعي قابل للتحقيق لكل من السائقين الذين تقابلهم.

إذا لم يكن لدى مؤسستك الوقت لتعليم السائقين الفرديين ، ففكر في استخدام تطبيق Fleetup Mobile مع مساعد AI الذي يقدم ملاحظات محايدة عندما ينخرطون في سلوكيات قيادة سيئة.

الفوائد تأتي باستمرار

نظام المكافأة

باستخدام المعلومات الصحيحة في متناول يديك ، يمكنك تنفيذ برامج المكافآت للسائقين الذين يضعون السلامة في المقام الأول. باستخدام درجات بطاقة أداء السلامة ، تعرف على السائقين الأفضل أداءً والأكثر تحسنًا. أظهر تقديرك وحفز بقية أعضاء فريقك في نفس الوقت. إذا أظهر أحد السائقين باستمرار نقصًا في الالتزام ، فاستخدم تحليلات بيانات النظام و قم بتصميم برنامج تدريبي عبر الاتصال عن بعد يستهدف العادات السيئة المحددة لهذا السائق.

توفير المال

 تكلفك الحوادث وسلوكيات القيادة المتهورة من حيث الإصلاحات والاستبدال والإصابات والوقت الضائع وأقساط التأمين المرتفعة والغرامات وغير ذلك. عندما تقوم بتحسين سجل سلامة السائقين لشركتك بشكل ملموس ، يمكنك:

  • التفاوض بشأن تخفيض أقساط التأمين.
  • تقليل الحوادث والمخالفات المرورية والغرامات.
  • اطالة عمر المركبة والأسطول بشكل عام من خلال القيادة بمزيد من الحذر.
  • تقليل نفقات الوقود مع قيادة أكثر كفاءة.

ألقي نظرة عن كثب

كن على دراية بكل ما يحدث مع اسطولك. اطلب عرض أسعار مخصص لمنصة برنامج إدارة الأسطول لدينا مع أحد أعضاء الفريق وسنعرض لك كيفية عمل بطاقة أداء سلامة قيادة الشاحنات.

Privacy Policy(مطلوب)